انا اعاني من نقص الوزن وجربت وايد اشيا وخلطات ولا فائدة م شالحل وزني و
انا اعاني من نقص الوزن وجربت وايد اشيا وخلطات ولا فائدة ماعرف شالحل وزني 43 وطولي 160 و الحمدلله ما اعاني من مشاكل بس انه فيني التهاب باللوزتين وقالولي يمكن له علاقه وغيرهم قالولي ماله علاقه
إجابات الأطباء على السؤال
هل عملتي فحص للغدة الدرقية؟ 2 2013-11-02 21:00:10
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
هل عملتي فحص للغدة الدرقية؟