انا اعاني من مشكلة وزني واريد وصفة تنحيف وتكون بعيدة شوي عن الرياضة ان
السلام عليكم انا اعاني من مشكلة وزني واريد وصفة تنحيف وتكون بعيدة شوي عن الرياضة انا وزني 50 وطولي 147 وبدي انحف ل 44بتمنا تساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
لتحديد نظام غذائي يتناسب معك يجب التنسيق مع اخصائي تغذيه لان النظام الغذائي يتم وضعه وفق معلومات معينه . بشكل عام لنقصان الوزن يفضل الابتعاد عن الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارة مثل المقالي والحلويات والوجبات السريعه ، واستبدال اللحوم الغنية بالدهون ب اللحوم المشفاه من الدهون ، استبدال الحليب كامل الدسم بالحليب خالي او قليل الدسم ، التركيز على الفواكه والخضار لغناها بالالياف التي تعطي احساس بالشبع، الحرص على شرب 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم ، لان حاجة الجسم للماء قد تظهر لنا على شكل جوع 2 2015-10-16 13:46:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية