استشارة حول النحافة والوزن
انا اعاني من سمنة مفرطة وزني ٩٥ وابغى انزل ٤٥ كيلو بس ماني عارفه كيف ابدا
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شي الاصرار لان الموضوع يحتاج الى صبر اسرع برنامج لانزال الوزن هو حمية الكيتو مع الصيام المتقطع  ابحثي عنها و ستجدين عنها معلومات كثيرة
1 2021-09-16 11:01:10
الدكتور محمد سارية الاخرس
طب مهني