انا اعاني من زياده في الوزن في الورك والافخذ وانا ضعيفه من اعلی وعندما
السلام عليكم انا عمري 21 اعاني من زياده في الوزن في الورك والافخذ وانا ضعيفه من اعلی وعندما افقد الوزن ابدا من فقدانه من اعلی وافقد القليل من اسفل الرجاء الرد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
إن كنت تعاني من السمنة في منطقة الأرداف فتجنبي منتجات الأجبان والألبان كاملة الدسم وأكثري من تناول الفواكه الغنية بفيتامين ج ومضادات الأكسدة. احرصي على المشي مدة لا تقل عن 45دقيقة 5 أيام في الأسبوع على الأقل. و ممارسة التمارين الخاصة بالافخاد والارداف 1 2013-10-09 15:06:59
طاقم الطبي
يجب اتباع حمية غذائية قليل الكاربوهيدرات و عالي البرتين و متوسط الدهون مع ممارسة الرياضة المنظمه 1 2013-10-09 10:33:27
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية