انا اعاني من تراكم الدهون في الا رداف والوركين بسبب تناولي لدواء الحسا
مرحبا أنا أعاني من تراكم الدهون في الأ رداف والوركين بسبب تناولي لدواء الحساسية وأصبح جسمي غريب الشكل انا إمتنعت عن تناول هذا الدواء مدة عام ولا يزال جسمي كما هو هل سيعود الى طبيعته بعد إمتناعي لهذا الدواء أم أنه لن يعود لطبيعته؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو اسم الدواء ؟وهل انت متاكد بأن تراكم هذه الدهون بسبب هذا الدواء ؟ اذا كانت بسبب الدواء وامتنعت عنه سوف يرجع للوضع الطبيعي ولكن مع الوقت وتمارين رياضيه 0 2015-09-08 17:24:18
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية