النحافه الزائده للنساء
انا اعاني من النحافه عمري 18 وشهرين طولي164 وزني48 رغم اني آكل كثيراً حتى بايام مرضي لاكن لا اشرب الحليب ولا اكل البيض والعسل وبعض انواع اللحوم، وانا كثيرة البكاء والان في ضغط امتحانات ووزني قل ولا بزيد ابداً امارس الرياضه لاكن ليس كثير ما الحل لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يودي الضغط النفسي الى النحافه يجب حل الضغط النفسي و المواظبه على تناول وجبات صغيره كل ٢-٣ ساعات احرصي ان تكون متكامله من البروتين و النشويات و الخضار تناولي الفاكهه تاكدي من تناول بروتين كافي حتى لا تخسري عضلات 2 2023-03-01 17:32:49
د. آية محمد منسي احمد
تغذية