انا اعاني من النحافه الشديدة وزني وطولي متزوجه وعندي طفل ما الحل وشهيت
مرحبا انا أعاني من النحافه الشديدة عمري 22 سنه وزني 43 وطولي 160 متزوجه وعندي طفل ما الحل وشهيتي لطعام طبيعية اثناء الحمل حدث نشاط في الغدة الدرقية هل ممكن ان تستمر بعد الولا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب  الغدد قد  يمون  هذا السبب  الرئيسي  للنحافة ,
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام