بيرياكتين فقر الدم
السلام انا اعاني من النحافة واريد ان استعمل بيرياكتين فاتح الشهية وبدي اعرف هل له اضرار على اصحاب فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام اي دواء يفضل بمراجعة الدكتور المعالج ليكي لانه افضل من يحدد انسب الطرق لزيادة الوزن مع العلم ان فاتح الشهيه تاثيره في الزيادة بسيط 2 2022-01-17 03:40:16
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية