انا اعاني من النحافة و اريد زيادة وزني جربت كل الطرق لكن و لا جدوى
السلام عليكم انا اعاني من النحافة و اريد زيادة وزني جربت كل الطرق لكن و لا جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميان المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 0 2017-10-30 13:18:26
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية