انا اعاني من الضعف و جسمي لا يبدو ل في من عمرها و شربت العديد من الادو
أنا أعاني من الضعف و جسمي لا يبدو لفتاة في 22 من عمرها و شربت العديد من الأدوية و الأعشاب يزيد وزني حينها بقليل و لكن بعدما أتوقف عن تناولها يرجع جسمي نحيلا كم كان فهل من علاج
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية وغنية بالفوائد مثل تناول التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات النية ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لانها تساعد في زيادة الكتلة العضلية وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه،عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع استخدام البهارات على الطعام لان البهارات تساعد على فتح الشهية 1 2016-02-06 09:02:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية