السمنة التخلص منها الوزن الزاءد
السلام عليكم انا اعاني من السمنة و الدهون الزاءدة و الكرش اريد حلً من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
ابدئي بتخفيف كميات طعامك بشكل تدريجي، تجنبي الحلويات والأطعمة الغنية بالدهون، مارسي التمارين الرياضية بشكل منتظم. 1 2020-05-26 16:51:32
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية