نظام غذائي ونظام رياضة مناسب لفتاة نحيفة اكل ونوم غير منظم
السلام عليكم .. انا اريد ان استفسر عن نظام غذائي جيد لي وكذلك نوع الرياضة المناسبة لي مع العلم اعاني من النحافة (ورثت هذا من العائلة) وعدم انتظام النوم والاكل علما ان وزني 51kg وطولي 70cm اتمنى ان اجد اجابة ونصيحة وشكرااا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 1 2021-06-14 15:01:21
د. هبة الشريف
تغذية