أنا أستعمل بارنابو لفتح الشهية مرتين في اليوم و هل يسبب خطر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب تناول اي نوع من الادوية والعلاجات دون وصفة طبية هذا العلاج له تأثيرات جانبية اذا تم استخدامه على المدى البعيد ,تناولي الفيتاميات المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-11-20 06:40:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية