انا اسمن والآن اخذ حب فيتامينBهل سيساعدني على التسمين
انا اريد ان أسمن والآن أخذ حب فيتامينB12هل سيساعدني على التسمين
إجابات الأطباء على السؤال
تناول فيتامين b12 لا يزيد الوزن و تناوله في حاله نقصه ضروري 0 2017-04-06 08:50:21
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية