انا اريد اسوي رجيم فكم كيلو انزل من وزني بالاسبوع لاني قريت ان نزول الوزن بشكل كبير وسريع مضر بصحتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اللي قرأتيه صحيح والنزول السريع وغير المحسوب في الوزن يسبب مشاكل صحية عديدة سببها نقص في الفتامينات والمعادن اللازمة لتوازن صحة الجسم ويعتبر المعدل الطبيعي لنزول وزن الجسم ما يقارب النصف الى واحد كيلو اسبوعيا وقد تختلف هذه النسبة قليلا من جسم الى اخر طبعا ينصح اتباع نظام غذائي ذو سعرات غذائية محسوبة لخسارة هذا الوزن دون الاضرار بالجسم مع ممارسة التمارين الرياضية 2 2015-09-20 18:37:29
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية