السمنة المفرطة و علاجها
انا احس حالي سمينة لان وزني 84 و طولي 159 اريد النحافة لكن بدون رجيم قاص
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ..يجب الاهتمام بصحتك اولا والسمنه تؤثر بشكل مباشر على صحتك الجسديه والنفسيه ..لا يوجد رجيم قاسي ..هو أسلوب حياه متكامل ومناسب لك من حيث الوجبات الغذائيه اللازم توافر فيها جميع العناصر الغذائيه وحل اى مشكلات صحيه متعلقه بك 0 2021-01-14 13:58:27
الدكتور محمد جودة
تغذية