انا احتاج ٢٠٠٠ سعرة بس اكل ١٥٠٠ سعره علشان انحف امارس رياضة بجهاز السير يومياً لمدة ٤٥ دقيقة كم اخسر بالاسبوع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
2 كليو تقريبا بالاسبوع 1 2015-09-11 14:08:49
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
2 كليو تقريبا بالاسبوع