عطش شديد ومهما اشرب لم ارتوي
انا اتناول دواء الميفورمين 850 لانقاص الوزان حاليا انا اشعر بالعطش الشديد طول اليوم ومهما شربت لم ارتوي
إجابات الأطباء على السؤال
العطش الشديد له عدة اسباب من ضمنها السكري بما انك بتستتملي مساعد السكري لذا يجب مراقبه السكر باستمرار ومراجعة طبيب غدد صماء 1 2022-12-04 15:18:50
د. نشات الدحيات
تغذية