ازالة الكرش والدهون
انا اتناول باليوم تقريبا 80غ بروتين و 140غ كربوهيدرات ودهون 50غ مع رياضة المقاومة 4 مرات بالاسبوع وكارديو هل هذا يساعد في تخفيف الكرش وحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل كمية الاكل للنصف تقليل النشويات منع الحلويات مؤقتا ممارسة تمارين البطن شرب ماء 0 2022-02-02 10:48:46
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية