الم البطن عند تناول العسل
الم في اعلى البطن واسفل الصدر عند تناول العسل على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك مؤشرا على التهاب المعدة أو ضعف المعدة عموما و قد يكون ذلك عرض طبيعي وقتي . 2 2019-09-05 09:16:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية