ألم أسفل البطن الجهة اليمنى و يمتد الى الرجل اليمنى ...ليس ألم دائم بل على فترات متباعدةمع العلم اني قمت باستئصال الزائدة الدودية قبل سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة طبيبك لإجراء الفحوصات اللازمة. 0 2016-08-13 09:31:28
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية