العمر وزني كغ وطولي هل انا نحيفة
العمر13 سنة وزني 30كغ وطولي 154 هل أنا نحيفة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لطولك وعمرك فإن وزنك يجب ان يتراوح بين 36 كغ و44 كغ وذلك يعتمد على شكل وبنية جسمك، تحتاجين لزيادة وزنك بعض الشيء 0 2014-06-03 03:37:59
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية