النوع انثى وزني ٤٥ وطولي ١٥٠ وعمري ١٩ هل اعاني نحافة
العمر ١٩ والطول ١٥٠ سم والوزن ٤٥كجم هل اعاني من نحافة ؟! وما العلاج ؟وما المطلوب تنفيذه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب . 0 2019-09-05 09:26:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك مناسب .