السلا كيف يمكن علاج فقدان الشهية عند الاطفال وهل علاج او برنامج معين ت
السلا عليكم كيف يمكن علاج فقدان الشهية عند الاطفال؟ وهل هناك علاج او برنامج معين تساهم في جعل الاطفال يأكلون؟ وما اضرارها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المهم وزنة و طولة اذا طبيعي ما تخافي , يفضل تراجعي مع طبيب الاطفال ليشوف النمو اذا طبيعي او لا و بيعطيكي مغذيات اذا كان بحاجة. كم عمره طفلك ؟ جربي ان تدخلي كل طعام لوحدة و كميات صغيرة موزعة على اليوم , شراء الاطباق و الاكواب الملونة و مرسوم عليها العابة المفضلة ... 0 2013-06-09 08:49:20
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية