هل كثرة شرب عصير النعناع يوميا له مضره و
السلام عليكم هل كثرة شرب عصير النعناع يوميا له مضره ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام .. ان الإفراط في شرب او اكل نوع محدد من الغذاء له مضار 1 2016-05-04 04:46:34
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية