هل البطيخ يضر مريض السكر
السلام عليكم' هل البطيخ يضر مريض السكر؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان ضمن نظام غذائي خاص بالسكري فلا بأس ، فمثلا يمكن إستبدال حبة الفواكة المتناولة في العادة (كالتفاح أو البرتقال) في ذلك اليوم بشريحة بطيخ . 0 2018-06-05 11:28:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
البطيخ يحتوي على مائه السكري المغذي وله فوائد عديده مثل ادرار البول ومفتت للحصى وهذا جيد جدا لمرضى السكري... لكن مفضل عدم المبالغه من تناوله لكي لا يسبب الضرر.. 0 2018-05-22 22:21:33
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
يعتبر البطيخ من الفواكه المحتويه على سكريات البسيطه سهله الامتصاص ولذلك يجب عدم الاكثار منه على مل الاحوال يجب على مريض السكري الحذر عند تناول المواد السكريه كافه 0 2018-05-20 17:14:54
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية