اذا ممكن فوائد واضرار عشبة الحلفا و
السلام عليكم دكتور أذا ممكن فوائد وأضرار عشبة الحلفا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دراسات علمية كافية تثبت اضرار أو فوائد هذه العشبة. 0 2015-12-22 19:50:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية