مشكله مشكله الطول الطول
السلام عليكم انا سوسن عمري 15سنة طولي 152 وارغب في زيادته فما هو الحل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي سوسن بيهمني بنعرف إذا عندك اي مشاكل صحيه و كم هو وزنك الحالي حتى نعرف هل فعلا انتي تعاني من النحافه. 0 2022-07-10 10:51:13
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية