انا ومشكلتي من سنوات ما زاد وزني ولا كيلوووو
السلام عليكم انا امراة ومشكلتي من 8 سنوات ما زاد وزني ولا كيلوووو
إجابات الأطباء على السؤال
اهلاا بك عزيزتي ,,, كم هو طولك ووزنك وهل تعنين من مشاكل صحيه ؟ 1 2015-09-08 16:49:09
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية