اريد اسم مسمن امن للمرضع
السلام عليكم اريد اسم مسمن امن للمرضع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع نظام غذائي متوازن وغني بالسعرات الحرارية وغني بالفيتامينات والمعادن ، والابتعاد عن الادوية التي لها مضار على المدى البعيد او القريب 1 2016-01-16 09:06:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية