عن نحافة الجسم والتخسيس
البعد تماما عن الرز والعيش والمكرونه والسكرله اعراض جانبيه وهل ينحف
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن بطريقة صحية و فعالة على المدى القصير و البعيد لا بد من اتباع النظام الغذائي الصحي و الذي هو نظام اعتدال لا إفراط فيه و لا حرمان . 0 2020-06-23 20:05:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية