عمري 17 وطولي حوالي 167 سم و طولي والدي حوالي 179
السلام عليكم . عمري 17 إلا 3 اشهر وطولي حوالي 167 سم و طولي والدي حوالي 179 و طول والتي حوالي 163 سم ، وقد كان طولي مناسبا في الاعوام السابقة أما الان فأنا اقصر من معظم اقراني
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و عموما طولك مناسب لعمرك 0 2022-04-21 20:02:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية