اكلت بيض مقلي في الحمل
أكلت بيض مقلي، ولا أعلم إذا كان مستوى كاملاً أو لا وأنا في آخر الشهر السابع وخائفة جدا من أنه يضر الجنين ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد ننصح دائما المرأة الحامل بتناول الطعام بعد طبخة جيدا لضمان عدم وجود ميكروبات ضارة ، و لكن يختلف الناس في تأثرهم و تحملهم ، نصيحتي حاولي المرات القادمة الانتباه أكثر و خصوصا اللحوم النيئة مثل الموجودة بالسوشي و غيرها 0 2024-08-18 09:47:11
د. تهاني الجزازي
تغذية