مكملات غذائية لفتح الشهية
ارجو اقتراح مكمل غذائي يساعد في فتح الشهية لاني لااشتهي الاكل ابدا ولااشعر بالجوع واذا حاولت اكل نفسي مسدودة واكلي قليل وبسببه اعاني من جفاف في البشرة وحبوب واسمرار ونحافة
إجابات الأطباء على السؤال
فاتح الشهيه مش هايفيد بدون اتباع برنامج غذائي 0 2022-01-18 10:58:40
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية