تجربة رجيم الماء وسؤال
افكر بتجربة رجيم الماء واعلم ان هناك الكثير من انواع الرجيم و هناك افكار افضل لكن اود ان استفسر هل هناك مشاكل صحية كبيرة يمكن ان تحدث الي بعد تجربته ،علما باني سوف امشي كل يوم نصف ساعة و سوف اشرب الشاي الاخضر والقهوة لكي اغير وانوع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم الالتزام برجيم الماء حيث انه يسبب مشاكل صحية عديدة . يجب ان تحتوي الحمية على جميع المجموعات والعاصر الغذائية . 0 2020-12-14 13:24:28
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية