افضل علاج للسمنه
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب نفي سبب مرضي متعلق بالبدانة . معادلة تدبير البدانة : حمية مناسبة بإشراف الطبيب أو أخصائي التغذية + رياضة مشي حوالي ساعة يوميا 1 2016-03-28 17:39:17
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء