اعمل عملية تكميم المعده حيي انني اعاني من زياده في منطقة البطن غير متز
مرحبا اريد ان اعمل عملية تكميم المعده حيي أنني اعاني من زياده في منطقة البطن. أبلغ من العمر 34 غير متزوجه الطول 169والوزن 86
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصحك بتكميم المعدة . يمكنك اتباع حمية مناسبة ينقص فيها وزنك مع رياضة المشي 0 2016-04-13 23:27:31
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء