نقص الوزن في جسمي عمري 19 ووزني 39
اعاني من نقص الوزن عمري19 وزني 39 اي علاج اخذه يأذي معدتي ويصبح عندي اللام في الضهر اريد علاج فعال غير مأذي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في مرحله نمو السؤال الأهم قبل لاقترح أي نوع من الادويه هل كنت تستخدم حبوب واقي للمعده؟! هل يوجد أمراض؟! كم طولك؟! 0 2021-11-08 18:23:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية