انا نحيفة جدا واريد التخلص من العظام البارزة بجسمي
اعاني من نحافة مفرطة واريد ان امتللك جسد رشيق
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لا بد من التقييم ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل المناسب . ينصح بتناول (الانشور) و هو مكمل تغذوي يباع في الصيدليات بمعدل كوبين يوميا مع حليب كامل الدسم و حلبة و حسب التعليمات المدونة على العبوة . 0 2021-09-20 05:17:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية