اعاني من مشكلة بروز البطن او ما يعرف بالكرش رغم الصغير و قد اتبعت حمية
اعاني من مشكلة بروز البطن أو ما يعرف بالكرش رغم عمري الصغير و قد اتبعت حمية غذائية بلا جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية تفيد في انقاص الوزن و لكن الرياضة و النشاط البدني أهم من الحمية في معالجة مشكلة الكرش و اعادة توزيع الدهون في الجسم بالشكل الملائم. 0 2015-04-18 13:36:56
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية