السمنة
اعاني من مشكلة السمنة وسؤالي هو انني فعلاً ( اريد طريقة انحف بها ) اريد ان اوصل إلى (وزني المثالي ) علماً بأنني سبق عملت كل انواع الرجيم ولكن للأسف يعود وزني مع الايام!! مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
مهم جدا اتباع برنامج لتثبيت الوزن بعد الانتهاء من الرجيم و ذلك لرفع معدل الايض بالجسم و تمكينه من استعمال الطعام المتناول كمصدر للطاقه و عدم تخزينه مرة اخرى يكون برنامج تثبيت الوزن من شهرين الى ثلاثه اشهر بعدها يستطيع الشخص الرجوع للاكل العادي بكافه انواعه بكميات معتدله . 1 2020-09-22 08:56:33
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية