اعاني من ضعف في الجسم وقلة في الوزن كيف استطيع ان اعالج ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه، تناولي ٥ وجبات باليوم ،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات, الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ,الفواكه المجففه لانها غنية بالسعرات الحرارية, تناولي المكسرات مثل الجوز واللوز ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بلسعرات الحرارية،، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 1 2015-11-11 10:09:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية