فقدان الطاقة بسبب قطع السكر
اعاني من ضبابية في التفكير و كسل و خمول عندما اتبع حمية اقطع فيها السكر و اخذ فاكهة و كنت اشعر احيانا برعشة حللت السكر طلع طبيعي ما هو التفسير لحالتي و كيف استقر بالطاقة
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة ليست في قطع السكر المشكلة في كون الحمية غير صحية و تفتقر للمغذيات التي يحتاجها الجسم . 0 2025-06-15T05:44:39+00:00
المشكلة ليست في قطع السكر المشكلة في كون الحمية غير صحية و تفتقر للمغذيات التي يحتاجها الجسم . اقرأ المزيد