زيادة الوزن و مرض تكيس الرحم
اعاني من زيادة في الوزن بالرغم من عدم تناول الطعام بكثره لكن انا اعاني ايضا من مرض تكيس الرحم مالذي افعله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية