زيادة الوزن بشكل طبيعي واريد ترك عادة التدخين السيئة
أعاني من خمول وكسل شديد ونوم لساعات زائدة في اليوم، وأيضاً نقصان في الوزن ولدي نقص في فيتامين b12 وحاسة السمع لدي خفيفة حيث أسمع بأذن واحدة والثانية سمع خفيف
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لازم تعمل تحاليل معملية زي صورة دم كاملة وايضا تحاليل الغدة الدرقية وفيتامين د مع تحليل براز ثم وصف العلاج الدوائي المناسب 0 2024-09-23 16:05:11
الدكتور محمد خيري
تغذية