النحافه و طول القضيب والخصوتين
اعاني من النحف حيث ان وزني لا يزيد عن ٥٠ كيلو وايضا اعاني من صغر الخصوتين وطول القضيب
إجابات الأطباء على السؤال
إيقاف ليدوكايين لهذه الفترة سيعيد الصحة للعضو بإذن الله , وبالذات إن كنت قد استعملته لفترة طويلة لكونه يسبب أعراض عكسية للعضو والجهاز التناسلي كالحساسية المفرطة التي تزداد مع الوقت باستعمال هذا الدواء , مما يجعل العضو والخصيتين تضمران لتقليل فرط الحساسية الحاصل , هذا ما يحصل حقيقةً في معظم الحالات .  أول خطوة تتمثل في إيقاف الدواء إن أمكن لمدة 2-3 أشهر , ومن ناحية أخرى أرى أن التغذية شحيحة قليلة , لذا تستطيع أن تخطو محو اكتساب بعض الكيلوجرامات الإضافية لإعطاء جرعة محفزة لهرمون الذكورة الطبيعي كي يقوم بوظيفته في الجسم التي تشمل تحفيز قدرة العضو وإنتاج الخصيتين , وينصح بإستهلاك كمية دهون صحية كبيرة لكون الهرمونات الذكورية تتكون في معظمها من الدهون وبدون الدهون لا هرمونات لدى الذكور والإناث , الدهون الصحية تشمل ( البيض- المكسرات - الأفوكادو - السمن - زيت جوز الهند - لحم مع الدهن - سمك - زبدة ) . ملاحظة : بإمكانك إستعمال مكمل الماكا أو الجنسنغ في هذه الفترة لتسريع عملية الاستشفاء . ودمتم سالمين ,, 0 2020-12-17 03:52:08
د. مصطفى الطالب
تغذية