عدم زياده الوزن ونحف زائد
عمري 18 سنه اعاني من النحف الزائد والغثيان بسبب رائحه الاكل وبدون سبب حتى والكسل والم العظام حاولت ازيد وزني بالاكل والتمارين لفتره بس مافي فايده وتعبت نفسيتي من هلموضوع
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يمكن اعطاء النصيحة المناسبة 0 2023-06-26 07:48:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية