لدي سمنه مفرطه احتاج حل
اعاني من السمنه المفرطه وانا في حاجه لانقاص ٨٥ كيلو من وزني وزني ١٣٥ طولي ١٥٢ عمري ١٩
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك العديد من الطرق لتنزيل الوزن في عمرك معدل الحرق مازال عالي ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب 3 لتر ماء يوميا وتخفيف كميات الطعام ومن اهم الامور ان لا تشعري بالامتلاء عند تناولك الوجبات وسينزل وزنك بالتأكيد . 1 2019-08-01 10:16:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية