اعاني من السمنة الزائدة والان اصبح وزني وطولي
اعاني من السمنة الزائدة والأن اصبح وزني 65 وطولي 1.58
إجابات الأطباء على السؤال
اهلاً ...بالنسبة لطولك و على حسب مؤشر ال BMI انت لا تعانين من سمنه زائدة انت تعانين من زيادة بسيطة بالوزن ...تحتاجين لخسارة 6 كيلو تقريباً للوصول الى الوزن المثالي ...و تستطعين خسارتهم خلال شهرين مع الحمية المناسبة باشراف اخصائي التغذية و التمارين الرياضية 0 2017-11-22 16:12:40
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
يوجد القليل من الوزن الزائد اذ يمكنك التخلص منه بالابتعاد عن الوجبات السريعه و ممارسة الرياضه 0 2017-11-21 23:24:12
طاقم الطبي