اعاني من السمنة استخدام بون ماكس مع العلم انه ليس لدي مشاكل حساسيه
عمري 15 سنة اعاني من السمنة هل استطيع استخدام بون ماكس مع العلم انه ليس لدي مشاكل حساسيه
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لا ولكن يفضل اتباع حمية خاصة لتخفيف الوزن 1 2017-03-02 10:32:04
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية